قوات الحزام الأمني بزنجبار تقبض على لص محترف وخطير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحت اشراف ومتابعة الاخ العقيد / عبد سند المرقشي قائد الحزام الأمني زنجبار تمكنت قوات الحزام الأمني من القاء القبض والإطاحة بأحد اخطر اللصوص المحترفين في عاصمة المحافظة زنجبار المدعو (ع، م ، ق) وذلك إثر إبلاغ من قبل أحد المواطنين وكذا أحد النساء والتي قالت في شكواها امام قوات الحزام الأمني أن اللص قام بسرقة سلة عليها وفيها جوال وفلوس ، وبدورها قامت قوات الحزام الأمني بمتابعة اللص وجمع المعلومات عنه ورصده والقاء القبض عليه وحجزه لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وأثناء التحقيق معه اعترف اللص أن له عدة سوابق في السرقة والنشل في زنجبار وهذه الحادثتين ليس الأولى بل هناك عدة سرقات قام بها على كثير من المواطنين.

الجدير ذكره أن اللص يعتمد في معظم سرقته على مهاجمة النساء وكذا كبار السن من الرجال لأجل سرقتهم بيسر وسهولة نظرٱ لأن مقاومتهم له سوف تكون اسهل وايسر وهذا المعتقد المسلح به اللص كانت له قوات الحزام الأمني بقيادة العقيد / عبد سند بالمرصاد والإطاحة به كي يكون عبرة لمن تسول له نفسه للاقدام على العمل المخالف لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق