وزير الداخلية يلتقي عددا من نظرائه العرب على هامش أعمال مجلس وزراء الداخلية العرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، على هامش أعمال الدورة الحادية والأربعين لاجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب المنعقد في الجمهورية التونسية عدد من نظرائه بالدول العربية.

وناقش وزير الداخلية خلال لقائه كلا من وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق، ووزير الداخلية العماني اللواء حمود بن فيصل البوسعيدي، ووزير الداخلية الجزائر السيد إبراهيم مراد، ووزير الدولة للشؤون الداخلية بدولة قطر الشيخ عبد العزيز بن فيصل آل ثاني، سبل تعزيز التعاون بين بلادنا والدول الشقيقة في المجالات الأمنية المختلفة، والقضايا التي تهم وبلد كل منهم، وكيفية تنشيط التعاون وتبادل المعلومات والخبرات، من بينها تأهيل وتدريب منتسبي وزارة الداخلية.

وثمن اللواء "حيدان" الجهود التي يبذلها الأشقاء في القضايا العربية والإسلامية، وكذا ما تقدمه من دعم لبلادنا.

واستعرض وزير الداخلية مع نظرائه العرب تطورات الأوضاع في البحر الأحمر، واستمرار المليشيات الحوثية في استهداف السفن التجارية والذي يفاقم من معاناة المواطنين وزيادة الأسعار، وما تتسبب فيه المليشيات من إعاقة لحركة الملاحة الدولية، وكذا الكوارث البيئية المحتملة الناجمة عن استهداف السفن المحملة  بالمواد الخطرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق