الرئيس علي ناصر محمد يستقبل وفدا أوروبيا من أجل السلام في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل الرئيس علي ناصر محمد مساء أمس 26 فبراير في منزله بالقاهرة وفد من المعهد الاوروبي للسلام ويضم كلا من السيد ثانوس بيتوريس والسيدة اودري ويليامز..

قدم الرئيس بداية لمحة تاريخية عن الوضع في وصولاً الى الحرب الاخيرة في 2015 وأكد على ضرورة وقف الحرب وتحقيق السلام في اليمن والمنطقة.. وأن ما تتعرض له اليمن من صراعات وحروب عبر التاريخ هو بسبب موقعها الاستراتيجي في باب المندب والبحر الاحمر والقرن الافريقي والمحيط الهندي والجزيرة العربية..
وأكد على أن الحل في اليمن هو بوقف الحرب بشكل دائم وقيام دولة اتحادية يُتفق على شكلها مع كافة القوى الوطنية برئيس واحد وحكومة وطنية واحدة وجيش واحد..
كما قدم الرئيس شرحاً عن مجموعة السلام العربي التي يرأسها وتضم خمسين شخصية عربية سياسية وفكرية واكاديمية تعمل على نشر ثقافة السلام في العالم العربي وإنهاء الصراعات في داخل الاقطار العربية..
ومن جانبهم قدم الوفد شرحاً عن جهودهم في اليمن للتوفيق بين المكونات في وأشادوا بدور الرئيس وجهوده من أجل وقف الحرب وإحلال السلام في اليمن والمنطقة..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق