المسيبلي: على الشرعية أن تتحمل مسؤولياتها تجاه قرصنة الحوثي في البحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مستشار وزير الاعلام الكاتب الصحفي الاستاذ أحمد المسيبلي ان على الحكومة ان تتحمل مسؤولياتها تجاه استهداف جماعة للسفن في البحر الاحمر وخليج .

وكتب المسيبلي في منشور له على منصة إكس، تويتر سابقا: على قيادتنا الحكيمة الا تنتظر نتائج ما سيحصل في الايام او الاشهر القادمة عقب القرصنة الحوثية الايرانية الارهابية والتدخلات الدولية وصراعها الظاهر والخفي .. لانه يمكن ان تكون النتائج كارثية لاسمح الله ع الشعب والشرعية معا ان لم يكن كارثي ع المنطقة اجمع لصالح ايران وزبانيتها والمتآمرين الدوليين المدعين العداء مع ايران ع راسهم بني صهيون".

وأضاف " فما يحصل اليوم ليس مجرد قرصنة بحرية بل تنفيذ مخططات خطيرة تخدم اسرائيل وايران معا وليعقل من عقل ويفهم من فهم".

وقال "على الشرعية ان تتحمل مسؤولياتها تجاه مايحصل لليمن واليمنيين فهي الحامي الاول والوحيد للارض والشعب والحامي لنفسها من اي مؤامرات، وان تكون مستوعبة للاحداث والابعاد وليس مجرد مستمعة بل متنبهة جيدا لكل شيء ولاي نتائج قادمة ايا كانت".

وتابع "وان تكون على اهبة الاستعداد لاي طارئ بان تتقدم الى الامام لتكون سباقة في فرض سيطرتها على ماتستطيع من الاراض المحتلة بل واتخاذ قرار شجاع بالحسم والتحرير قبل ان يحصل مالا يحمد عقباه .. وصدق المثل.. اتغدى بعدوك قبل ما يتعشى بك


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق