العميد مهدي يرأس اجتماعاً عسكرياً بقادة الوحدات العسكرية والأمنية بالمحور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس العمليات المشتركة لمحور القتالي، اليوم الإثنين، اجتماعاً عسكرياً بقادة الوحدات العسكرية والأمنية بالمحور، بحضور نائبه العميد حسن لعرج، نائب رئيس العمليات المشتركة.

واستعرض العميد مهدي، في مستهل الاجتماع، آخر المستجدات السياسية والعسكرية والأمنية في الساحة الجنوبية، وأهمية حشد كافة الطاقات المتجددة لمواجهة التحديات القائمة والتصدي للمؤامرات والتهديدات الخارجية التي تحاول استهداف أرضاً وانساناً.

وأشار العميد مهدي، إلى أهمية هذا الإجتماع، للوقوف أمام آخر المستجدات العسكرية والأمنية بالمحور، وتوحيد الجهود الرامية إلى تعزيز صمود الجبهة الداخلية، مستمعاً من قادة الوحدات العسكرية والأمنية بالمحور، إلى شرحاً مفصلاً عن مسرح العمليات العسكرية في جبهات القتال.

من جانبه، أشاد نائب رئيس العمليات المشتركة بالمحور العميد حسن لعرج، بصمود القوات الجنوبية في جبهة الضالع وبقية جبهات الجنوب، وما تسطرته من انتصارات متتالية في وجه أدوات إيران الحوثية، حاثاً قادة الوحدات العسكرية بالمحور إلى ضرورة التعاون والتنسيق فيما بينهم، والحفاظ على جاهزية القوة في كل الأوقات ورفع اليقظة العالية للتصدي لأي هجوم حوثي قد يحاول التسلل إلى مواقع قواتنا.

كما وقف الإجتماع، أمام تقارير التفتيش السنوية، ومدى الانضباط الإداري والمالي والعملياتي وكذا التدريب والتنظيم والتجهيزات الهندسية بالمحور، مشددين على أهمية تعزيز صمود المقاتلين في الجبهة وتحقيق المزيد من الانتصارات العسكرية.

*من مهيب الجحافي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق