اجتماع يناقش ترتيبات انعقاد ندوة نقاشية حول إصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد برك العامري ، اليوم ، اجتماعاً ضم رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الركن سند جميل ومدير عام الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة العميد عبد القوي باعش في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الترتيبات الجارية الخاصة بانعقاد ندوة نقاشية في العاصمة المؤقتة عدن، حول إصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية التي دشنتها مصلحة الأحوال المدينة والسجل المدني في المحافظات المحررة.

وأكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري خلال الاجتماع على أهمية انعقاد هذه الندوة النقاشية التي من شأنها الإسهام في رفع مستوى الوعي لدى المشاركين فيها حول أهمية هذه البطاقة التي جاءت وفقا لمتطلبات وأهداف حوكمة أعمال الحكومة في تطوير البنية التحتية المعلوماتية في البلاد، وذلك استجابة للتطورات التكنولوجية والإلكترونية.

وأبدى استعداد الوزارة ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء الركن إﺑﺮﺍﻫﻴﻢ علي حيدان في تقديم كافة التسهيلات المطلوبة لإنجاح انقعاد الندوة بالشكل المطلوب..
مشيداً بالجهود المضنية التي تبذلها الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة في تعزيز العمل والخطاب الإعلامي والتوجيهي.

فيما قدم مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الداخلية العميد عبد القوي باعش نبدة مختصرة عن برنامج الندوة،مقدما شكره للوكيل العامري ورئيس المصلحة على تعاونهما المستمر مع الإدارة لتحقيق الأهداف المشتركة.

وستنظم الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة الندوة النقاشية خلال الأيام القادمة برعاية وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان بمشاركة ممثلي عن وزارة الدفاع وجامعة عدن ومنظمات المجتمع وشخصياته الإعتبارية.

حضر الاجتماع عدد من المسؤولين والضباط المختصين في هذا الشأن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق