العولقي تؤكد على دعم مجلس شبوة الوطني العام لمشاركة نساء وشباب شبوة في الفعاليات السياسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استمرارا لجهود قيادات مجلس الوطني العام في شرح وتوضيح رؤيته السياسية أمام الفعاليات المحلية والإقليمية والدولية تجاه تطلعات ابناء شبوة تجاه مختلف القضايا الوطنية، التقت الدكتورة نهال العولقي عضو هيئة الحكماء بمجلس شبوة الوطني العام، يوم الأحد، بالمستشار الإقليمي للمعهد الأوروبي للسلام السيد ثانوس بيتوريس والمدير التنفيذي للبرامج في المعهد السيدة واودري ويليمز.
وخلال اللقاء أكدت الدكتورة نهال على وضوح رؤية المجلس، وأهدافه الرامية إلى تعزيز مكانة شبوة والحفاظ على نسيجها الاجتماعي وعلى العمل المشترك مع مختلف القوى الوطنية والشركاء الإقليميين والدوليين لتحقيق السلام والانخراط في حوار سياسي شامل لا يستثني احد يقود الى تسوية سياسية شاملة وعادلة.
كما أكدت على دعم المجلس لمشاركة نساء وشباب شبوة في الفعاليات السياسية وأهمية اعداد برامج التأهيل والتدريب بالتعاون مع المنظمات والمعاهد الداعمة من أجل تمكينهم من المشاركة السياسية الفاعلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق