صحفي أبيني يطالب العليمي وبن مبارك بإكرامية ديزل لمديريات المنطقة الوسطى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم الصحفي الأبيني جمال لقم بطلب إلى كل من فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي ورئيس حكومته الدكتور احمد بن عوض بن مبارك بطلب إكرامية لشهر رمضان المبارك تتمثل في زيادة حصة كهرباء مديرية لودر و المناطق الوسطى بأبين ومديرية مكيراس والتي عادة ومنذ التحرير من الإجتياح المليشاوي ورمضان يعود إلى هذه المديريات الخمس وهي تعيش في ظلام دامس الا من بعض السويعات ان توفر الوقود..

و قال لقم ان الطاقة الكهربائية لكهرباء هذه المناطق يمكن أن تشهد تحسنا و بالذات في شهر رمضان متى ما تم زيادة حصة محطة لودر من مخصص الوقود كون الكمية الحالية المقررة لها قليلة و لا تكفي تشغيلها الا لسويعات لا تسمن و لا تغني من جوع..

و أضاف " لقم" نستبشر خيرا في الدكتور احمد بن مبارك و بأنه سيقرر تغيير هذا الواقع و سيتخذ الإجراءات اللازمة لزيادة كمية الوقود لهذه المديريات و ان يكون رمضاننا هذه السنة غير مع بن مبارك و ان نرى النور طيلة الشهر الفضيل على عكس ظلام الأعوام السابقة..

متسائلاً: هل سيكون رمضاننا أجمل فعلا هذه السنة ؟ .. الإجابة متروكة للرئيسين العليمي و بن مبارك و نحن بإنتظار إكراميتهمها الرمضانية.. ام ان على مدراء عموم مديرياتنا ان يعلنوا الإعتصام و التخييم امام بوابة معاشيق حتى يتحقق حلم أبناء مديرياتهم علما ان التحسن و الزيادة في عدد ساعات التشغيل في هذه المديريات لودر و موديه و الوضيع و مكيراس مرهون بزيادة مخص كهرباء لودر من الوقود..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق