نائب وزير النقل: نرحب بكافة خطوط الملاحة الدولية لتسيير رحلاتها إلى الموانئ المحررة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال نائب وزير النقل "ناصر أحمد شُريف" في منشور له على حائط صفحته بالفيس بوك" نجدد الترحيب بكل رحلات الخطوط الملاحية المباشرة الى محطة ميناء للحاويات والتي نتمنى استمرار تدشين خطوط ورحلات مباشرة من مختلف الوجهات والموانئ العالمية نحو موانئ المناطق المحررة.

وأشار شُريف، ان هذه الخطوات تأتي ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة وزارة النقل وقطاع النقل البحري وقيادة مؤسسة موانئ خليج عدن بالتنسيق مع الأشقاء لنقل عملية التفتيش إلى ميناء عدن.

واشاد شُريف، بالدور الكبير الذي يلعبه رأس المال الوطني في تشجيع الحركة التجارية والاستيراد مباشرة من بلدان المنشأ الى ميناء عدن، حيث يسهم ذلك بشكل فاعل في خفض تكاليف النقل وبالتالي القيمة الاجمالية للسلع في السوق المحلية.

وأكد شُريف، في ختام منشوره حرص وزارة النقل على منح كل التسهيلات الممكنة للتجار و للخطوط والرحلات المباشرة بما يسهم بتخفيف المعاناة عن ابناء شعبنا الكريم.. مثمنآ الجهود المتميزة للمسؤولين والعاملين في محطة عدن للحاويات على جهودهم الكبيرة في دفع حركة النشاط في الميناء الى الأمام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق