يومان تفصلنا عن انطلاق المؤتمر التشاوري للارتقاء بجودة مخرجات جامعة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تجري الاستعدادات على قدمٍ وساق، لانطلاق "المؤتمر التشاوري للارتقاء بجودة مخرجات جامعة بما يتلاءم مع متطلبات واحتياجات سوق العمل" الذي سيُعقد يومي الأحد والإثنين الموافق 25 - 26 من شهر فبراير الجاري.

ويُقام المؤتمر التشاوري برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور أحمد عوض بن مُبارك، وإشراف معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن الذي يولي المؤتمر اهتمامًا كبيرًا بهدف الخروج بتوصيات تُسهم في تحسين جودة مخرجات جامعة عدن بما يتلاءم مع متطلبات سوق العمل.

ويعد المؤتمر التشاوري هو الأول من نوعه الذي يهدف إلى خلق رؤية جديدة في سوق العمل من خلال تحقيق توافق بين التعليم العالي في جامعة عدن ومتطلبات سوق العمل المتغيرة، عن طريق تحديثات مستمرة في المناهج الدراسية.

ويُساهم المؤتمر بشكلٍ كبير في إيجاد حلول مستدامة لتطوير وتحسين جودة التعليم بجامعة عدن، بالإضافة إلى ربط التعليم بسوق العمل، وتوسيع التشبيك المهني على أكبر مستوى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق