مناشدين رئيس الوزراء.. موظفو الإعلام الرسمي يشكون تأخير صرف مرتباتهم لشهر يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال موظفو وسائل الإعلام الرسمي إن وزارة المالية تتعمد عدم الإفراج عن التعزيزات المالية لرواتبهم لشهر يناير وسط ظروف معيشية وإنسانية قاسية يعيشونها مع أسرهم.

واوضحوا أن اداراتهم تتابع بشكل يومي المعنيين بوزارة المالية بشأن إطلاق سراح تعزيزات مرتباتهم إلا أنهم لم يجدوا أدنى إهتمام أو بارقة أمل بقرب صرف رواتبهم المتأخرة منذ شهر يناير الماضي وأنهم لا يستشعرون المسؤولية ويفتقدون للإنسانية والمصداقية وكأن الرواتب تصرف من مالهم الخاص.

وقالوا إن قيادات المؤسسات الإعلامية تتردد يوميا منذ مطلع العام الجاري على مكتب وزارة المالية وقد استكملت منذ وقت مبكر كافة إجراءات صرف الرواتب لموظفيها إلا أنها تشعر وكأنها تتسول الرواتب من مسؤولي وزارة المالية بشكل مهين للصحفيين والعاملين في مؤسسات الإعلام الحكومي التي تفتقد أيضا لاهتمام وزارة الإعلام المعنية بمتابعة حقوق موظفيها لدى الجهات المختصة.

وناشدوا دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك التدخل العاجل لدى وزارة المالية للإفراج عن التعزيزات المالية لرواتب موظفي مؤسسات الإعلام الرسمي وإلزام القائمين على وزارة المالية إنجاز أعمالها بعيداً عن الروتين والمماطلة واحترام مواعيد تسليم التعزيزات المالية للرواتب دون اي تاخير أو تقصير في واجباتها التي يلزمها القانون القيام بها بعيدا عن الإهمال والتقاعس وافتعال مبررات تفاقم المعاناة الإنسانية لموظفين يمثل الراتب المصدر الوحيد لإعالة أسرهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق