العاقل في ذكرى رحيل اللواء الصبيحي: الوطن خسر هامة وطنية ستظل خالدة في ذاكرة التاريخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال قائد قوات الشرطة العسكرية فرع محافظة أبين العميد يوسف العاقل، في الذكرى الثانية لرحيل اللواء الركن عبدالله الصبيحي أن الوطن خسر هامة وطنية ستظل خالدة في ذكرى التاريخ .

وأضاف العاقل قائلاً: تمر علينا الذكرى الثانية لرحيل الاخ والقائد والمربي اللواء الركن عبدالله الصبيحي الذي غادر إلى ملكوت الله في الـ 21 من فبراير 2022 وبرحيله فقد الوطن هامة وطنية صلبه وقائد عسكري من الطراز الأول وضرقام ملى محراب الوطن بماثره البطولية التي ستظل خالدة في صفحات التاريخ والتي جسدها الفقيد بأروع الملاحم البطولية في التصدي وبكل شجاعة واستبسال لمشروع التمدد الفارسي الذي اراد بفوهة المدفعية والمدفع فرض الهيمنة والاستبداد على مدينتنا السمراء وابنائها الذي توارثوا العزة والكرامة والحرية من أسلافهم وامجادهم المحفورة بجذور التاريخ برفضهم لقيود الذل والهيمنة على مر التاريخ.

وتابع قائلاً: فقد كان القائد الصبيحي قائد معركة السهم الذهبي لتحرير عدن واستطاع اللواء الصبيحي وبنصر من الله وإرادة الأبطال الذي اصطفوا خلفه أن يهزموا المشروع السلالي الفارسي فهزمه السرطان صبيحة الـ 21 من فبراير 2022 فترجل عن صهوة جواده.

وأشار إلى أن الصبيحي كان القائد والاب والمعلم الذي تتلمذ على يديه الكثير من القادة وبعد أن ملى محراب الوطن بماثر ستظل راسخة في جذور التاريخ، ونسأل من الله العلي القدير أن يتقبله ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء، وانا لله وانا اليه راجعون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق