اتفاق صلح يُنهي قضية الاعتداء على معلم في مدرسة بعدن(صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بناءً على مخرجات اجتماع اللجنة المكلفة من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة الأستاذ / أحمد حامد لملس والمتعلقة بمعالجة المشكلة التي حصلت في ثانوية الأهدل بمديرية دار سعد، نفذ المدير العام لمديرية دار سعد الأستاذ عبود ناجي حسين، صباح اليوم الثلاثاء، نزولًا ميدانيَا برفقة كل من القائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والأخ رئيس مجلس الإباء والاخ رئيس اللجان المجتمعية ومستشار المدير العام إلى ثانوية الأهدل بمديرية دار سعد، التي حدثت فيها واقعة الاعتداء على المعلم من قبل الطلاب.

حيث تقدم مدير عام المديرية أثناء الطابور الصباحي بإلقاء كلمة توجيهية على الطلاب أكد من خلالها على الدور والمكانة العالية الذي يحظى به المعلم في المجتمع، مشدداَ على ضرورة احترام المعلم وعدم المساس أو الإساءة له أو الاعتداء عليه لفظيا او جسدياً.. مؤكدا بالوقت ذاته ان المعلم خط أحمر يجب احترامه وتقديره وأن السلطة المحلية بالمديرية لن تسمح بأن يتم التطاول أو المساس بمكانة وكرامة المعلم وأنها ستتخد الإجراءات الصارمة تجاه كل من يقوم بذلك.

إلى ذلك تحدث الأستاذ نبيل يوسف(الذي تعرض للاعتداء) بكلمة أعرب من خلالها عن شكره وتقديره لكل من وقف الى جانبه وعلى رأسهم وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ومدير عام المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن وكل الزملاء التربويين وغيرهم..موكداً في الوقت ذاته استمراره في أداء وظيفته التربوية والتعليمية والمضي في تقديم رسالته النبيلة التي يسعى كل معلم لتقديمها على مر الأجيال.

ثم تحدث رئيس مجلس الآباء والأمهات قدم فيها الشكر والتقدير لكل من بذلوا جهودهم في حل القضية وعلى راسهم مامور المدير، وقال إن احترام المعلم من احترام الوالدين، وإننا مع توجيهات المدير العام للمديرية ومديرة التربية والتعليم في رفض المساس والاساءة للمعلم تحت أي ظرف ومن لديه أي شكوى تكون عبر الجهات التربوية وبالطرق السلمية والقانونية بعيدا أي عن اي تعصبات أو شطحات ولن نقبل أي تصرفات خاطئة داخل الحرم التربوي.

كما بادر اثنين من أولياء أمور الطلاب بتقديم كلمة إعتذار من خلالها للمعلم نبيل يوسف أحمد نيابة عن الطلاب وأولياء أمورهم عن السلوك والتصرف الذي حصل من قبل أبنائهم الطلاب..مؤكدين وقوفهم الى جانب المعلم في أداء رسالته السامية في تربية وتنشئة الأجيال والحفاظ على مكانته بين أفراد المجتمع.

وفي ختام الطابور المدرسي قام الخمسة الطلاب المتسببين بالمشكلة والذين اعتدوا على المعلم بالاعتذار من معلمهم، وتقبيل يديه ورأسه طالبين السماحة منه لما بدر منهم من سوء تصرف مؤكدين ندمهم الشديد على سوء تصرفهم.

044eef4d-3901-44eb-b979-5b16cd90f833.jpg
9c3a2a1b-dc19-40d5-94c4-8ba5811b9df4.jpg
ecd8598a-f533-43ad-a981-f2bc163f6a83.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق