إصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية لمنتسبي وزارة الداخلية بديوان الوزارة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن اليوم، عملية إصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية لمنتسبي وزارة الداخلية، في ديوان عام الوزارة، بالعاصمة المؤقتة ، بحضور وكيلي الوزارة لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء الدكتور قائد عاطف صالح وقطاع الأمن اللواء الركن محمد مساعد الأمير، بالإضافة إلى عدد من مديري عموم الوزارة وضباط وصف وعدد من منتسبي الوزارة.

وفي التدشين أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور قائد عاطف صالح أن عملية تدشين إصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية في ديوان عام الوزارة جاءت تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، بهدف تزويد جميع منتسبي الوزارة بالبطاقة الشخصية للاستفادة من فوائدها ومميزاتها وفقا لمتطلبات وأهداف حوكمة أعمال الحكومة في تطوير البنية التحتية المعلوماتية في البلاد، وذلك استجابة للتطورات التكنولوجية والإلكترونية التي يشهدها العالم.

ودعا وكيل وزارة الداخلية اللواء عاطف خلال عملية التدشين كافة منتسبي ديوان عام الوزارة الحضور لاستخراج البطاقة من ديوان عام الوزارة بكل سهولة ويسر...

مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة مصلحة الأحوال المدينة والسجل المدني وفروعها في المحافظات لإصدار البطاقة للمواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن نظام الأحوال المدنية تم تصميمه بدقة وفقا لأحدث المعايير التقنية وأمان المعلومات، مما يتيح تضمين بيانات دقيقة ضمن خطوات إصدار البطاقة الشخصية الحديثة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق