مدير استثمار محافظة لحج: ندعو رجال المال للاستثمار في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا الأستاذ علاء ابراهيم علي مدير عام الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة المستثمرين ورجال المال والأعمال والأجانب للاستفادة من الفرص المتاحة، واستغلال هذه الفرص الواعدة للاستثمار في المحافظة.

وأكد الأستاذ علاء على أن أبواب مكاتب الهيئة مفتوحة لهم في أي وقت لتقديم كل التسهيلات وإنجاز جميع معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

وقال: قمنا بإعداد دليل للفرص الاستثمارية في المحافظة تشمل العديد من المجالات الصناعية والزراعية والسمكية والصحية والخدمية، وذلك بعد دراسة معمقة للإمكانيات والموارد الطبيعية والاقتصادية التي تتمتع بها المحافظة واحتياجات السوق المحلي.

وأشار إلى أن الدليل يهدف إلى بناء صورة إيجابية عما تتميز به المحافظة من مقومات استثماري متنوعة، وتوفير المعلومات اللازمة للمستثمرين حول الإجراءات والتسهيلات المقدمة لهم في تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية في المحافظة، وتذليل الصعاب، ومساعدتهم في استخراج التراخيص وتسجيل مشاريعهم وتنفيذها على أرض الواقع، إضافة إلى منحهم الضمانات والمزايا والإعفاءات الضريبية والجمركية بحسب قانون الاستثمار بالتنسيق مع المكاتب والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

وأوضح قائلاً: إننا في قيادة فرع الهيئة في لحج نؤكد عزمنا على مواصلة عملنا الدؤوب والمستمر في خدمة الاستثمار والمستثمرين وتقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح إقامة مشاريعهم الاستثمارية التي ستهدف إلى خدمة أبناء المحافظة وإنعاش وضعها في مختلف المجالات الاقتصادية، بالإضافة إلى منح المستثمرين الجادين المزايا والحوافز الضريبية والجمركية وفقاً لقانون الاستثمار.

واضاف: ندرك جيداً أن القطاع الخاص هو القطاع الحيوي والمحرك الأساسي وشريك البناء ورافعة التنمية الاقتصادية وصمام أمان المجتمعات، ولا يمكن لأي اقتصاد أن يزدهر من غير وجود القطاع الخاص الفعال الذي يعمل على إنعاش الاقتصاد الوطني وتحريك عجلة التنمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق