رئيس الوزراء بن مبارك يجرى اتصال هاتفي مع أسرة الفقيد اللواء حسن بن جلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجرى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور احمد بن مبارك اتصالا هاتفيا، مع أسرة الفقيد اللواء المهندس حسن صالح بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع، الذي قُتل في العاصمة المصرية القاهرة.

وعبر رئيس الوزراء وزير الخارجية، خلال الاتصال بشقيقي الفقيد محمد وحسين، عن تعازيه لأسرة الفقيد، الذي كان من خيرة القادة العسكريين المشهود لهم بالكفاءة والاقتدار، وله دور مؤثر في الهزائم المتكررة التي لحقت بمليشيا الإرهابية في محافظة مارب، في اطار الدفاع عن الثورة والنظام الجمهوري..

منوها ببصماته المتميزة في الصناعات العسكرية اليمنية، ومجهوده في تطوير صناعة المدرعات والمصفحات العسكرية، وبناء قاعدة صناعيّة عسكرية ستستمر على نهج الفقيد في ردع عدوان مليشيا الحوثي الإرهابية وتجريعها الويلات.

وقدم رئيس الوزراء وزير الخارجية خالص العزاء والمواساة الى اسرة الفقيد وآل جلال والمؤسسة العسكرية وكافة قبائل عبيدة، بهذا المصاب الجلل..
سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ورفاق دربه من حماة الوطن الصبر والسلوان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق