المستثمر/قحطان عتوان مخاطبا دولة رئيس الوزراء: كما شعرنا بمجيئكم بتباشير الأمل والسعادة... فلا تجعلونا نتمنى السعادة برحيلكم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد أمين عام صندوق التنمية لرجال المال والاعمال المدير العام لمجمع ناينتي مول التجاري" رجل المال والاعمال والمستثمر" / قحطان عتوان ان الجميع يعولون كثيرا على دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور / احمد عوض بن مبارك في انعاش الوضع الاقتصادي ومواجهة كافة التحديات التي تواجه المرحلة الراهنة في بلادنا.
ودعا بهذا الصدد دولة رئيس مجلس الوزراء الى ان يكون عند مستوى المسؤلية الملقى على عاتقه وعلى مستوى الآمال والطموحات للمواطنين الذين استبشروا خيرا بمنحه ثقة مجلس القيادة الرئاسي وتوليه رئاسة الحكومة في هذا الظرف الاستثاني التي تمر به بلادنا.
وبالقدر الذي لقيت نزولاته الميدانية للمرافق المختلفة وتلمسه لهموم واحتياجات المواطنين عن كثب، كل تقدير وترحاب. على القدر الذي زادهم ثقة وامالا كبيرة في ان يركز دولة رئيس مجلس الوزراء جهوده لتحسين الاوضاع الاقتصادية وتخفيف معانات ابناء الشعب جراء زيادة الاسعار وانخفاض قيمة العملة المحلية وزيادة التضخم وغيره.
خصوصا ونحن على مشارف حلول ايام شهر رمضان المبارك.
وقال / قحطان عتوان مخاطبا دولة رئيس مجلس الوزراء : في رسالته الأولى
( مثلما استقبلنا خبر توليكم رئاسة مجلس الوزراء بتباشير الامل والسعادة... فلا تجعلنا نتمنى السعادة في رحيلكم)

واضاف في حديث ل"وسائل الاعلام" ان الرسالة الثانية التي يريد توصيلها لمواقع التواصل الاجتماعي ولوسائل الاعلام المختلفة. ان تكون عند مستوى المسؤلية والمهام المناطة بها في تقديم رسالة اعلامية توعوية تشيد بالايجابيات وتقدم النقد البناء للسلبيات ليتم معالجتها وتفادي القصور فيها.
مشيرا الى ان البدايات الاولى لنشاط دولة رئيس مجلس الوزراء تمثل خطوة ايجابية صحيحة لمعالجة الاختلالات ومكافحة الفساد وتفعيل وتنشيط اداء المرافق الخدمية والايرادية.وهذا الجانب ينبغي ان يبرز في اولويات اخبار وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي.
ومثل ذلك هناك نشاط وايجابيات كثيرة للسلطات المحلية خصوصا في مديرية المنصورة ممثلة بالاستاذ / احمد على الداؤودي مدير عام المديرية الذي حقق انجازات وله بصمات ايجابية ينبغي ان تحظى بالاشادة والاهتمام وان تكون في الصدارة ومحط اهتمام وسائل الاعلام المختلفة..وان يكون النقد للسلبيات نقدا بناء يتم على ضوئها معالجة الاختلالات والقصور ومكافحة الفساد حيثما وجد مصدره ومرتكبوه..
واكد ان الرسالة الثالثة التي اراد توصيلها للجميع هي مناشدته إلى رجال المال والاعمال
دعاهم فيها الى حشد الهمم وتشمير السواعد وضرورة ان يعي الجميع اهمية المساهمة بالنهوض بالوطن وخلق فرص عمل للشباب والشابات والحد من البطالة المتزايدة. فلا ننتظر ان الحل سيأتينا من الخارج.
فالحل بايدينا واكرر مقولتي السابقة انه" لو كل واحد انتظر ما سيعمل الآخر لبقينا جميعافي محطة الانتظار" بل يجب علينا ان نعمل جميعا كرجال اعمال فعالين من اجل ومن اجل الوطن ، من اجل ان نخرج من هذه الازمة ونعمل على تحسين الوضع الاقتصادي من خلال السعي لفتح مشاريع وخلق فرص عمل للحد من البطالة والمساهمة في النهوض بالمستوى المعيشي للمواطن
فالوضع في بلادنا لم يعد يتحمل مزيد من الاعباء.
والكل مسؤل في المساهمة ببناء الوطن بشكل عام ومدينة عدن بشكل خاص.
خصوصا وبلادنا فيها الكثير من الخيرات والكثير التي لو استغليناها الاستغلال الامثل لاصبحنا خلال فترة وجيزة في مصاف الدول المستقره والمتقدمة نظرا لما حبانا الله من عقول تجارية ومواقع جغرافية تمثل نقطة التقاء بين الشرق والغرب وموانئ استراتيجية وممرات بحرية تمثل همزة وصل وشريان حيوي واستراتيجي هام. بالاضافة الى الثروة المعدنية والسمكيةوالسياحية والتجارية والزراعية ومن اهمها(البن،والعسل،والسمسم،) والتي تعد من اجود منتجات المحاصيل الزراعية في العالم.
وفوق هذا كله، نمتلك الثروة البشرية التي تمثل اغلى واهم ثروة يرتكز عليها مستقبل وتطور الشعوب والنهوض بالاوطان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق