رئيس مجلس النواب يزور القنصلية العامة لبلادنا في جدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، بزيارة تفقدية للقنصلية العامة للجمهورية اليمنية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، للإطلاع على سير الأعمال في القنصلية، وكان في استقباله القنصل العام لبلادنا في جدة السفير علوي بافقيه.

وطاف البركاني ومعه عضو مجلس النواب علي العنسي، بأقسام القنصلية.. مستمعا من السفير بافقيه وأعضاء البعثة، إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل القنصلية العامة، وأوضاع وقضايا المغتربين اليمنيين وسير إجراءات معاملاتهم.

وثمن رئيس مجلس النواب، جهود الكادر العامل في القنصلية العامة وقيادتها في جدة، وحرصهم على إنجاز معاملات المغتربين في وقتها المحدد وبكفاءة عالية، لخدمة اليمنيين.. حاثاً قيادة ومنتسبي القنصلية على مواصلة جهودهم لتقديم أفضل الحدمات لأبناء الجالية اليمنية.

ومن جانبه استعرض السفير بافقيه، ما تقدمه القنصلية العامة من خدمات للجالية اليمنية بمختلف الشرائح سواء المغتربين أو الزائرين، ومختلف القضايا المتصلة بعمل القنصلية وخدمة أبناء الجالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق