محافظ أبين يناقش مع مدير مشروع سبل العيش في القطاع السمكي بمنطقة الخبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم مع المدير القطري لمؤسسة إسعاد الإغاثية عبدالواحد ردمان مشروع تحسين سبل العيش في مديرية خنفر منطقة الخبر والذي يشمل توزيعات طواقم معدات الاصطياد لعدد “20” صيادا” من منطقة الخبر مديرية خنفر .

واستمع محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم من المدير القطري عبدالواحد ردمان الى خطة سير المشروع والذي يهدف لتوفير سبل العيش لصيادي منطقة الخبر وتحسين مستواهم المعيشي .
واشاد المحافظ بالمشاريع الصغيرة والتي تساهم في رفع معاناة المواطنيين وتساعدهم على إعالة اسرهم وتحسين سبل معيشتهم ، مثمنا” جهود مؤسسة إسعاد الإغاثية في تقديم هذه المنحة للصيادين .

وأكد المحافظ على توسيع عمل المؤسسة ليستهدف اعداد اكبر من الصيادين ، حيث ان محافظة ابين يبلغ طول شريطها الساحلي “280 كيلو متر مربع ”
ويعتمد اعداد كبيره من السكان على الاصطياد ، وتعد محافظة بكر بها ثروة سمكية وبحاجة للتدخلات في مختلف المجالات .

حضر اللقاء وكيل محافظة ابين احمد ناصر جرفوش ومدير عام مكتب المحافظ سليمان الوكود ومدير عام مكتب هيئة للمصائد بالمحافظة صادق حمامة ومدي ومنسق المشروع قيدا علي والمدير المالي جميل العريفي ورئيس مؤسسة نور الإبداع اسامة سميح .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق