بن شملان يرد على حملة تشويه طالته عقب توليه منصب نائب مدير عام شركة النفط عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق نائب مدير عام شركة الأستاذ يسلم; صالح ناصر بن شملان على حملة التشويه التي تعرض لها على شبكات التواصل والأجتماعي عقب توليه منصب نائب مدير عام شركة النفط عدن

;وذكر شملان في نص توضيحه: "تابعت باهتمام بالغ ما أثير من ردود أفعال حول مذكرات وكيل نيابة الأموال العامة، التي نُشرت في فترة سابقة، وتمت إعادة إثارتها بطريقة مؤسفة، تزامنت مع; منحي الثقة وصدور قرار الإطار القانوني والالية المتبعة في وزارة النفط والمعادن، وبهدف التشويه، والإساءة لسمعتي وسمعة زملائي والتشكيك بسلامة قرار تكليفنا بمسؤولية العمل وخدمة قطاع النفط وشركاته ومؤسساته.;

واضاف نائب مدير عام شركة النفط عدن: "من هنا أود أن أؤكد أن كل ما أثير من إدعاءات وتهم كيدية، قد تم دحضها وإثبات بطلانها في حينها، وأنا هُنا أضع بين أيديكم; ما يثبت صحة ذلك، ولو لم تكن رغبتنا الخوض فيه.

وتوجه بن شملان اعتذاري البالغ لقيادة وزارة النفط، ولقيادة الإدارة العامة، ولشركة النفط وقيادة العاصمة عدن لما تسببت لهم حملة التشكيك والنيل من سمعتنا، وأقدر لهم تقديرا عاليا، دعمهم ومساندهم وثقتهم.

;كما أتوجه لجميع زملائي الذين ستربطنا معهم مسؤوليات خدمة شركة النفط، وكذا أشكر كل من دعمني وساندني والتمس العذر لمن انساق دون وعي أو تحرٍ حول الاختلاقات الكيدية والتوظيفات المعيبة التي كان هدفها تفكيك وضرب حالة التماسك والترابط بين كوادر ومنتسبي شركة النفط والوزارة بشكل عام.

واختتم يسلم بن شملان حديثه بتعهد قائلا: أعدكم وأعاهد نفسي على العمل بروح الفريق الواحدة وبعزيمة وإرادة تُعلي من شأن ومكانة شركة النفط عدن باذن لله تعالى.

3f433aa4-d6af-46d2-8635-24208c3bd3c1.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق