رئيس مجلس القيادة يبحث مع الامين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الارهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والسياسة الأمنية في حلف الناتو بوريس روج، وذلك على هامش اعمال مؤتمر ميونيخ للامن الدولي.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة التطورات اليمنية، والاقليمية وتداعيات الهجمات الارهابية الحوثية على السلم والامن الدوليين.

ووضع فخامة الرئيس، المسؤول الدولي امام مستجدات الاوضاع الوطنية، ومبادرات مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لاحلال السلام والاستقرار، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني بدعم من تحالف دعم بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

كما تحدث فخامته، عن جهود المجلس والحكومة المدعومة من الحلفاء الاقليميين، والشركاء الدوليين، في مكافحة الارهاب، والدعم المطلوب لتأمين مدن الموانئ وكبح تهديدات المليشيات الحوثية، والمنظمات الارهابية المتخادمة معها.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن تطلعه الى شراكة استراتيجية مع حلف شمال الاطلسي ومختلف الاطراف والتجمعات الاقليمية والدولية
لتعزيز الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة.


حضر اللقاء المستشار الاقتصادي لرئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالعزيز المخلافي، والقائم باعمال سفارة لدى المانيا لؤي الارياني


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق