المحولي يؤكد على أهمية التحصيل العلمي للطلاب المبتعثين إلى الجزائر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي ، أهمية التزام الطلاب المبتعثين إلى جمهورية الجزائر الشقيقة بالتحصيل العلمي والانتظام الدراسي واللوائح التنظيمية .

جاء ذلك أثناء لقاء نائب الوزير لطلاب التعليم الفني الذين تم اختيارهم للابتعاث و الدراسة في الخارج وخاصة في جمهورية الجزائر ، بحضور وكيل قطاع المناهج والتعليم المستمر في الوزارة راشد الاثوري .

وفي اللقاء هنأ المحولي الطلاب الفائزين بالمنح الدراسية خارج البلاد ، داعيًا إياهم إلى العمل بجهد كبير وتحقيق أعلى المعدلات الدراسية، وان يمثلون تمثيل، .. كما حثهم على الالتزام بالسلوكيات الإيجابية والالتزام بالتعليمات والقوانين، وأن يكونوا قدوة حسنة لباقي الطلاب اليمنيين في الخارج.

من جانبهم، عبر الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للوزارة على اهتمامها بدعمهم ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم .. وتعهدوا بالالتزام بكل ما ورد من توجيهات من نائب الوزير، وبذل قصارى جهودهم لتحقيق النجاح والتميز في دراستهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق