الحوثيون يشيعون عددًا من قتلاهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شيعت مليشيا عددًا ممن سقطوا في جبهات القتال إثر خروقات ومغامرات أشرفت عليها قيادات حوثية وتكبدت على إثرها قتلى وجرحى.

وأقرت وزارة دفاع المليشيات الحوثية بتشييع 7 قتلى، منهم 5 أعلنت تشييعهم في العاصمة المختطفة ، جميعهم ممن منحتهم رتباً عسكرية، وقتيل برتبة ملازم ثان شيعته في مديرية المراوعة بمحافظة ، وقتيل بدون أي رتبة شيعته في مديرية حيدان بمحافظة صعدة، وفق ما رصده محرر وكالة خبر.

ولم تفصح المليشيات الحوثية كعادتها عن الجبهات التي سقط فيها مقاتلوها السبعة، وتستمر في التكتم خشية ما تصفه بأن الإفصاح عن الجبهة التي سقط فيها القتلى سيكون بمثابة انتكاسة لمقاتليها، وحتى لا تهبط معنويات مقاتليها في الجبهات القريبة من الجبهات التي خسرت فيها عددا من عناصرها.

ومن بين القتلى السبعة، قتيل واحد برتبة عقيد ويدعى "معاذ صلاح الطيخ"، وآخر برتبة رائد يدعى "محمد عبدالملك الشامي"، والثالث برتبة نقيب ويدعى "بشار داوود المغنمي"، وثلاثة قتلى برتبة ملازم ثان وهم "عبدالمجيد خالد الحسني، وبشير علي القديمي، وعمر علي محمد بصيل"، بالإضافة إلى قتيل آخر هو السابع ويدعى "علي غثوان حسين قلوان".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق