رئيس الوزراء يطلع على أوضاع محافظة شبوة وجوانب الدعم المطلوبة لتجاوز التحديات القائمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك، من محافظ عوض الوزير، على أوضاع المحافظة في الجوانب الخدمية والمعيشية والأمنية والعسكرية، والتحديات القائمة وجوانب المساعدة المطلوبة من الحكومة لتجاوزها.

واستمع رئيس الوزراء وزير الخارجية، من محافظ شبوة خلال اتصال هاتفي، اليوم السبت، الى تقرير حول أحوال المواطنين بالمحافظة ومستوى الخدمات المقدمة لهم.. وشدد على أهمية النهوض بواقع المحافظة لتحقيق تطلعات أبنائها وتلبية احتياجاتهم وفق الإمكانات المتاحة، وتعزيز التواصل مع المواطنين والاهتمام بقضاياهم.. مؤكدا أن خدمة المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم مهمة وطنية واخلاقية وتجسيد حي للعلاقة الوثيقة والالتزام المهني بين المسؤول والمواطن.

من جانبه عبر محافظ شبوه عن شكره وتقديره لاهتمام دولة رئيس الوزراء، مستعرضا جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بالمحافظة، والجهود الحثيثة التي تبذلها السلطة المحلية للتعاطي معها بالتنسيق مع الوزارات والجهات المختصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق