رئيس مجلس القيادة يشيد بالمواقف الكويتية المشرفة الى جانب الشعب اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت بمقر اقامته في مدينة ميونيخ، وزير خارجية دولة الكويت عبدالله اليحيا، الذي نقل لفخامته تحيات اخيه صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.

بدوره حمل رئيس مجلس القيادة الرئاسي الوزير الكويتي، نقل تحياته وأعضاء المجلس إلى القيادة الكويتية، وتمنياته لها وافر الصحة والعافية، ولشعب الكويت الشقيق كل التقدم والرخاء.

واشاد فخامة الرئيس خلال اللقاء بالعلاقات الثنائية العريقة بين البلدين الشقيقين، وبالمواقف الكويتية المشرفة الى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية في مختلف المراحل والظروف، وصولا الى دورها الفاعل ضمن تحالف دعم بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بجهود المؤسسات التمويلية والهيئات الكويتية الخيرية في اعادة تأهيل الخدمات، والتخفيف من المعاناة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، والمستشار الاقتصادي لرئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالعزيز المخلافي، والقائم باعمال السفارة اليمنية لدى المانيا لؤي الارياني.

كما حضرها عن الجانب الكويتي القائم باعمال سفارة الكويت لدى المانيا عبدالله الشطي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق