رئيس مركز أبين الإعلامي يشيد بدعوة مدير عام إعلام المحافظة.. ويدعو إلى مؤازرته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشاد رئيس مركز أبين الإعلامي الأستاذ منصور بلعيدي بالدعوة التي أطلقها مكتب الاعلام بمحافظة أبين لمنع إطلاق الاعيرة النارية في المناسبات.

معتبرا ان تلك الدعوة جاءت في وقتها المناسب ويجب تظافر الجهود الشعبية والرسمية لحماية الارواح التي تزهق بسبب هذه الظاهرة السيئة التي راح ضحيتها ابرياء واخرهم الطفلة
البريئة ماجدة عادل في جعار.

مؤكداً ان إطلاق الاعيرة النارية في الهواء في المناسبات والاعراس تصرف غير مسئول ومستهتر بارواح الناس من خطورة الراجع ويجب منعه من قبل الجهات الرسمية في المحافظة.

مشيراً الى ان هذا التوجه الايجابي الذي تبناه إعلام ابين يجب ان يدعم من قبل الإعلام والصحافة في المحافظة بل ومن كل القوى التي تريد لمحافظة أبين الخير ولابنائها السلامة.

داعياً كل الاقلام الشريفة من الإعلاميين والصحفيين والنشطاء ومنظمات المجتمع المدني وائمة المساجد ورجال الدين والنخب السياسية والأكاديمية لمؤازرة مكتب الاعلام بالمحافظة في دعوته لضرورة منع اطلاق الاعيرة النارية في الهواء لما ذلك من اثر سلبي على. حياة الناس.. ووقف ثقافة الفوضى والانتهاكات والجنوح إلى الأمن والاستقرار والسلام والوئام الذي يخدم المجتمع.

*من محفوظ كرامة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق