رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى الجمهورية بعدن ويطلع على أوضاع المرضى وحالة المستشفى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي في عدن، التقى خلالها بإدارة المستشفى واطلع على أحوال المرضى ومرتادي المستشفى.

وطاف رئيس الوزراء وزير الخارجية، بعدد من مراكز واقسام المستشفى، واستمع من نائب رئيس هيئة مستشفى الجمهورية الدكتور أحمد بلفقيه والأطباء والعاملين، الى شرح حول الخدمات التي يقدمها لمرتاديه من عدن والمحافظات المجاورة، وأطلع على الوضع الصعب الذي تعيشه هيئة مستشفى الجمهورية وكادرها الصحي والفني والإداري .

وتبادل الدكتور أحمد عوض بن مبارك، الاحاديث مع المرضى ومرتادي المستشفى حول الخدمات المقدمة في مختلف الأقسام والمراكز وملاحظاتهم على الخدمات الطبية العلاجية والتشخيصية، ووقف على معاناتهم وأوضاعهم الصعبة.

كما اطلع ومعه مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة، من الكوادر العاملة في المستشفى على سير العمل والظروف الصعبة التي يعيشها هذا المستشفى التاريخي الذي تأثر سلبا بشكل كبير بسبب الحرب.

واكد رئيس الوزراء وزير الخارجية، بأن المستشفى سيحظى بمتابعة واهتمام لتجاوز التحديات القائمة وتحسين خدماته وحل قضايا الموظفين لتمكين الكادر الصحي من تقديم خدمة صحية مناسبة للمواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق