أمين عام محلي أبين يؤكد على أهمية مواصلة تشجيع المبدعين والمتميزين من طلاب المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة ابين مهدي محمد الحامد على اهمية تشجيع الطلاب المبدعين والمتميزين في مختلف مدارس محافظة ابين واعطائهم الرعاية الخاصة باعتبار ذلك عنصرا هاما في مسيرة العملية التربوية والتعليمية ..

جاء ذلك خلال لقائه مدير عام مكتب التربية والتعليمية بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري. لافتا ان طلاب ابين حصلوا من خلال المشاركات الداخلية والخارجية حصلوا على مراكز متقدمة بفضل الجهود الطيبة التي بذلت من ادارة التربية والتعليم في المحافظة وذلك يحسب لقيادة مكتب التربية والتعليم في المحافظة واستعرض اللقاء عدد من المواضيع والتقارير المتعلقة بالمرتبات والعلاوات السنوية التي يجب ان يحصل عليها المعلم في وقتها .

من ناحيته أوضح مدير عام التربية الجهود الجارية لتحسين الوضع التعليمي في جميع مدارس المحافظة على مستوى مركز المحافظة والمديريات والمتابعة المستمرة مع المالية والخدمة المدنية لحقوق المعلمين وبما يسهم النهوض بالواقع التعليمي نحو الافضل.

حضر اللقاء مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس عقيل احمد عقيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق