وزير الداخلية يترأس اجتماعاً بديوان عام الوزارة ويتفقد سير عمل المباني الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، بديوان الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا ضم وكيلا الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور قائد عاطف صالح، وقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري ومديري العموم في الوزارة وطواقم الإدارية.

وأكد وزير الداخليةخلال اللقاء ، الحرص على الارتقاء بمستوى العمل بالوزارة خلال العام 2024م وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل وتخفيف أي معاناة يواجهها العاملون بالوزارة، وذلك من أجل مواصلة الجهود وتحقيق الأهداف المنشودة وفق الامكانيات المتاحة والموارد المتاحة.

وأشاد الوزير حيدان، بمستوى الانضباط الوظيفي والجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الوزارة في أداء عملهم على أكمل وجه رغم شحة الامكانيات ، حاثا الجميع على مواصلة جهودهم والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمستوى العمل في مختلف قطاعات وإدارات الوزارة.

وتطرق الاجتماع، إلى الصعوبات التي تواجهها مختلف القطاعات والإدارات العامة بالوزارة والتي اذا تم تذليلها من المستوى الأعلى فسيكون من شأنه الارتقاء والنهوض بمستوى العمل وتعزيز الانضباط الوظيفي بديوان عام الوزارة في عدن.

وفي سياق متصل تفقد وزير الداخلية سير عمل التشطيبات النهائية لمبنيي إدارتي شؤون الضباط وشؤون الافراد الجديدة موجهاً بسرعة استكمالهما وتأثيثهما .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق