تعيين يمني رئيسًا لشرطة في مدينة أمريكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عيّنت مدينة هامترامك في ولاية ميشيغان الأمريكية، اليمني جميل الطاهري، قائدًا جديدًا للشرطة خلفا لـ آن مويز، الذي تقاعد الشهر الماضي.
وبهذا يصبح الطاهري أول رئيس شرطة أمريكي يمني ومسلم في هامترامك، وهي مدينة تضم عددًا كبيرًا من السكان العرب الأمريكيين والمسلمين.
الطاهري (42 عامًا) كان يشغل منصب نائب المفتش والضابط المسؤول عن التنوع والشمول في قسم شرطة نيويورك، ويحمل معه 20 عامًا من الخبرة في مجال إنفاذ القانون.
وقال في تصريح لوسائل الإعلام: "جاءت هذه الفرصة من خلال أصدقائي في هامترامك، وكذلك من خلال عمدة المدينة هناك"، "اعتقدت أنه سيكون فصلًا جديدًا جيدًا في مسيرتي وفي حياتي أيضًا".
وأضاف الطاهري أنه يهدف إلى تعزيز الثقة والتعاون بين الشرطة والمجتمع، وخاصة المجتمع المسلم الذي يواجه تحديات وتحيزات في الولايات المتحدة.
وشارك الطاهري في تأسيس جمعية الضباط المسلمين في شرطة نيويورك، وأسس جمعية ضباط إنفاذ القانون اليمنيين الأمريكيين للمساعدة في كسر الصور النمطية عن المسلمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق