رئيس الوزراء يتلقى اتصالا هاتفيا من أمين عام الجامعة العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تلقى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم الاحد، اتصالا هاتفيا من أمين عام جامعة الدول العربية احمد أبو الغيط، الذي عبر عن تهانيه الحارة لدولة رئيس الوزراء بالثقة التي نالها من مجلس القيادة الرئاسي لقيادة الحكومة، وتمنياته له النجاح في اداء مهامه وصنع التحول المنشود الملبي لتطلعات الشعب اليمني في الامن والاستقرار.

وأعرب امين عام جامعة الدول العربية، عن ثقته بقدرات وخبرات دولة رئيس الوزراء في العمل على تجاوز التحديات القائمة بما يخدم مصالح الشعب اليمني .. مجددا التأكيد على حرص جامعة الدول العربية الثابت في دعم كل ما من شانه تحقيق طموحات الشعب اليمني، ومساندتها للحكومة ومجلس القيادة الرئاسي في استكمال استعادة مؤسسات الدولة.

بدوره عبر دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية، عن تقديره لهذه المشاعر النبيلة التي ابداها امين عام جامعة الدول العربية .. متمنياً للجامعة العربية وامينها العام النجاح الدائم في خدمة العمل العربي المشترك .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق