خبير عسكري: كلنا اخطأنا واضعنا الوطن وكلنا نتحمل المسئولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد محلل وخبير عسكري أن الكل أخطأ فيما جرى ويجري في اليمن، وأن الكل أضاع الوطن، واليوم الكل يتحمل المسئولية.
وقال الخبير العسكري العميد محمد عبدالله الكميم في منشور له على منصة "إكس": "لا وقت لنبش الماضي ولا لنكأ الجراح ولا استحضار الخلافات ولا لتحميل الأخطاء أي طرف".
وأضاف: "كلنا اخطأنا وكلنا فرطنا، وكلنا فرحنا يوم كان الحوثيراني يقضي علينا خصما بعد خصم وواحد تلو الآخر ونحن اما متعاونين واما متفرجين واما راضين".
وتابع الكميم: "كلنا اضعنا الوطن وسبب رئيسي فيما نحن فيه اليوم، وكلنا نتحمل المسؤولية ويجب علينا ان نكفر عن ذنوبنا وطي صفحة الماضي تماماً باتحاد صفوفنا وسد تلك الثغرة المشؤومة والوقوف بصدق ونية واخلاص لإصلاح ذلك الخطأ والعمل بقلوب نظيفة ونوايا صادقة وصفوف متراصة على استعادة صنعاء وعودة مؤسسات الدولة وتحرير اليمن من ذراع إيران ومن مشروع الخرافة والكهنوت والإمامة".
وأردف قائلاً: "وعند عودتنا نعود للصناديق والتنافس السياسي الحزبي النظيف تحت سقف الدولة والديموقراطية والمساواة والنظام الجمهوري واهداف الثورة الستة، وتحت وحماية قوات مسلحة خالية من الشوائب الحزبية والانتماء المناطقي".
واختتم منشوره بالقول: "ركزوا على معركتكم مع الحوثيراني واتركوا الخلافات البينية والمعارك الجانبية هداكم الله، فمن ينبشها فهو إما مريضاً نفسياً وإما حوثياً مدسوس وطابور خامس".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق