الشرطة بالمحافظات تضبط 38 متهما على ذمة 34 قضية جنائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تلقت إدارات الشرطة بالمحافظات المحررة يوم الخميس 54 بلاغا لقضايا جنائية مختلفة تمكنت خلال ال24 الساعة الماضية من ضبط 34 جريمة، فيما لا زالت جهود وإجراءات البحث والتحري في تعز وعدن حضرموت الساحل ومأرب والضالع وسيئون عن 24 جريمة لكشف ملابساتها وضبط الجناة.

ووفقا لتقارير الحالة الأمنية الصادر عن غرفة عمليات القيادة والسيطرة توزعت الجرائم المضبوطة بين 8 جرائم إيذاء عمدي، و7 جرائم اعتداء على أملاك الغير، 4 جرائم تهديد، و4 جرائم خيانة الأمانة، 3 جرائم حيازة مواد مخدرة، 3 جرائم سرقات، و3 جرائم سب وشتم، وجريمة واحدة ابتزاز، وأخرى تشويه سمعه.

وأشارت تقارير غرف العمليات بالمحافظات إلى ضبط 38 متهما موزعين على المحافظات وفقا التالي: محافظة حضرموت الساحل 15 متهما، ومحافظة تعز 6 متهمين، ومحافظة مأرب 4 متهمين، ومحافظة الضالع 4 متهمين، ومحافظة شبوة 3 متهمين، ومعدل 2 متهمين في كل من أبين وسيئون، والعاصمة المؤقتة عدن.

وكان ضعف الوازع الديني والأخلاقي عوامل مشتركة في الجرائم المسجلة أمس الخميس، بالإضافة إلى الخلافات الشخصية، وخلافات الأراضي والعقارات، والكسب غير المشروع، والخلافات الأسرية، وعوامل اجتماعية واقتصادية أخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق