خالد سلمان : غزل كبير المفاوضين الحوثيين للسعودية مجرد استجداء من موقع الضعف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انتقد الكاتب اليمني خالد سلمان حديث كبير المفاوضين الحوثيين محمد عبد السلام لجريدة الشرق الاوسط ، معتبراً أنه يعبر عن إنكسار غطرسة القوة لدى المليشيات والفرار نحو الحديث عن تسوية ليست لذاتها ، بل كملاذ حماية آمن من قذف القوة جراء استمرار القصف إلى مادون القاع.

وقال سلمان خلال تغريدة له إن الحوثي المصنف إرهابياً يحاول أن يعود كجماعة سياسية من بوابة خارطة الطريق ، ويبيع للسعودية والداخل والعالم بضاعته الفاسدة كطرف تسوية ، وهو يشهر في وجه الجميع السلاح.

وأضاف أن مهما قال عبد السلام من مدائح في القصر الملكي ، ومهما حاولت الأطراف الأخرى رفع سقف العداء للسعودية ، فإن الحقيقة التي لم تعد قابلة للتصديق ، تنفي وجود حمائم وصقور في المستوى القيادي الحوثي ، وأن المسألة كلها مجرد استغفال وتوزيع أدوار.

وختم سلمان قائلاً إن غزل كبير المفاوضين للسعودية هو مجرد استجداء من موقع الضعف ، لقطع الطريق على شطبه كلياً كجماعة إرهابية من معادلة التسوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق