محافظ الضالع يلتقي مدير منظمة ادرأ ويناقش معه عددا من التدخلات الهادفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى محافظ محافظة الضالع اللواء ركن علي مقبل صالح اليوم الخميس بمدير منظمة ادرأ في العاصمة عدن ايما نويل أوفوت بحضور مسؤول الأمن والسلامة، محمد المسيري ومديرة إلبرامج بالمنظمة فاطمة رضوان

وتطرق اللقاء اهم المشاريع التي نفذتها منظمة ادرأ في محافظة الضالع خلال الفترة السابقة إلى جانب المشاريع قيد التنفيذ التي تعمل المنظمة على تنفيذها في الوقت الراهن وفي مقدمتها التدخلات في مجال الصحة والتغذية والكاش.

وفي اللقاء ثمن محافظ محافظة الضالع الجهود المبذولة من قبل منظمة ادرأ ،مشيدا بنوعية التدخلات التي تنفذها على مستوى المحافظة داعيا في الوقت نفسه إلى استمرارية مثل هذه التدخلات التي تسهم في تقديم الخدمات للمواطنين.

إلى ذلك عبر مدير منظمة ادرأ ايمانويل أوفوت عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة على تذليل كافة الصعوبات وتوفير الأجواء المناسبة لتنفيذ جميع الأنشطة والمشاريع المقدمة من قبل منظمة ادرأ للمحافظة.

حضر اللقاء ايضاً مستشار محافظ المحافظة لشؤون المنظمات صابر الشفيري، وسكرتير المحافظ معين علي.

*من نجيب العلي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق