عقب أداء اليمين الدستورية.. الرئيس العليمي يضع 5 أولويات عاجلة أمام رئيس الوزراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الخميس، رئيس مجلس الوزراء الجديد الدكتور أحمد عوض بن مبارك أمام 5 أولويات عاجلة لحكومته خلال المرحلة الحالية.
جاء ذلك خلال أداء رئيس الوزراء الجدد بن مبارك، اليمين الدستورية، أمام الرئيس العليمي في قصر معاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن.
وعقب أداء اليمين الدستورية، وضع الرئيس العليمي، رئيس الوزراء بن مبارك أمام الأولويات العاجلة التي ينبغي أن تضطلع بها حكومته خلال المرحلة المقبلة على كافة المستويات.
وشدد الرئيس العليمي على أولوية معالجة الملف الاقتصادي، والأوضاع المعيشية، مع التركيز على ضرورة وفاء الدولة بالتزاماتها الحتمية بما في ذلك انتظام دفع رواتب الموظفين، وتحسين الخدمات الأساسية، وإعطاء عدن حقها من الاهتمام الذي يليق بمكانتها كعاصمة مؤقتة للبلاد.
وأكد الرئيس العليمي التزام مجلس القيادة الرئاسي بدعم جهود الحكومة، وتيسير ممارسة اختصاصاتها بكامل صلاحياتها لتخفيف المعاناة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية، وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والسلام والتنمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق