الكُحلي: كيف سيعالج بن مبارك التركة الثقيلة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تساءل الصحفي والأكاديمي د. ماجد الكُحلي عن الخلطة السحرية التي سيستعملها معالي رئيس الوزراء الجديد د. أحمد عوض بن مبارك.
وقال الدكتور الكُحلي في منشور له على حائط صفحته بمنصة "أكس" "نتمنى أن يكون تعيين رئيس الوزراء الجديد د. أحمد عوض بن مبارك في محله، فالرجل سيرأس حكومة هشة، سنوات طويلة والناس في معاناة وجوع وفقر ومجاعة...".
وأضاف: "بن مبارك جاء على رأس حكومة مثخنة بالفساد من رأسها إلى أخمص قدميها، الكل يتساءل هل تحل علينا بركة (المبارك)؟ كيف سيتعامل بن مبارك مع هذه التركة الثقيلة؟ وماهي الخلطة السحرية التي سيستعملها في حلحلة الملفات الشائكة (جنوبا وشمالا شرقا وغربا)؟".
واختتم الكُحلي: "لن ينفع أي تغيير سواء لرئيس الوزراء أو للوزراء إن لم تكن هناك نية صادقة وحقيقية من صناع القرار في إحلال الأمن والسلام وانتشال الاقتصاد من بركة الانهيار، غير ذلك، فغيروا ماشئتم وبدلوا ما شئتم، فالحال هو الحال لن يتغير".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق