خالد شائع: بن مبارك لا يمتلك عصا سحرية لتغير الواقع فيجب التعاون معه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعجب الكاتب الصحفي خالد شائع رئيس تحرير موقع عين عدن الإخباري من الذين يعارضوا الدكتور أحمد عوض بن مُبارك قبل حتى رؤية أداء الرجل وإدارته للحكومة.

وكتب شائع عبر بوست له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" قائلا أتعجب من الذين بدأوا بكيل الاتهامات والهجوم على الدكتور أحمد عوض بن مُبارك فور تعيينه رئيساً للوزراء، ولم ينتظروا حتى رؤية أداء الرجل وإدارته للحكومة، بالرغم من أننا في وقت لا يحتاج إلا للدعم، وأتعجب أكثر من بعض الجنوبيين الذين انتقدوا تعيين الرجل، بالرغم من أن بن مُبارك عدني أب عن جد ويحمل بين جنباته هموم الجنوبيين واليمن كلها.

وذكر شائع أن ابن مبُارك ليس إخو-اني كما يُصنفه المناطقيون، وليس حو-ثي كما يُصنفه تُجار الحروب، وليس فاسداً حسب تصنيف كبار الفاسدين، فابن مبارك جنوبي وجاء بموافقة جميع أعضاء مجلس القيادة، لذلك علينا جميعاً ترك الرجل يعمل بحرية وبلا ضغوط، فأي نقد له اليوم لا يأتي إلا ممن فقدوا مصالحهم من شلة المُنتفعين.

واستكمل قائلا علينا أن ندرك جيداً أن بن مبارك جاء اليوم رئيساً للوزراء والكهرباء تطفى في عدن 8 ساعات مقابل ساعتين وفي فصل الشتاء ولم تحل مشكلتها.

واختتم قائلا: بن مبارك جاء والصرف السعودي تجاوز سعره 440 ريالاً يمنياً، بن مبارك جاء وبعض مرافق الدولة لم تستلم المرتبات منذ أشهر، ولابد أن نكون على علم بان الرجل لا يمتلك عصا سحرية سيغير بها الواقع بين يوم وليلة، لذا علينا جميعاً التعاون مع رئيس مجلس الوزراء الجنوبي الدكتور أحمد بن مبارك لما فيه خير البلاد والعباد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق