جابر محمد: علينا جميعًا دعم رئيس الوزراء والوقف إلى جانبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا الإعلامي والمحلل السياسي جابر محمد، الجميع إلى دعم ومساندة رئيس مجلس الوزراء الجديد الدكتور أحمد عوض بن مبارك لانتشال الوضع الاقتصادي الذي تُمر به البلاد.
وقال جابر في منشور له على حائط صفحته بمنصة "أكس" إن رئيس الحكومة الدكتور أحمد عوض بن مبارك نال ثقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وجميع أعضاء المجلس الرئاسي دون أي تحفظ أو اعتراض إطلاقًا".
وأكد جابر أن "الاتفاق كان على أن يكون المنصب من نصيب الجنوب".. مضيفًا بالقول:"علينا جميعًا أن ندعم دولة الرئيس، ونترك البحث عن أي خلافات لا تخدم أهداف المرحلة الحالية".
وتابع: "وفي نفس الوقت نراقب بكل مسؤولية أداء رئيس الحكومة وأعضائها للمرحلة الحالية، وأن يكون هناك تقييم لكل وزارة بهدف التصحيح والتغيير إذا لزم الأمر".
واختتم جابر قائلًا: "لا بد للشرعية اليمنية أن تنتصر على الانقلاب الحوثي بواسطة السلام والمفاوضات، وهذا مبدأ الشرعية الثابت أو بالحرب وهي الضرورة الحتمية، ولهذا علينا توحيد وتحصين صفوفنا لتحقق السلام العادل لشعبنا اليمني أرضا وإنسانا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق