السفير باحبيب يستقبل سعادة سفيرة جمهورية صربيا الصديقة لدى تونس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل سعادة سفير اليمن عميد السلك الدبلوماسي في تونس عبدالناصر باحبيب في مكتبه بمبنى السفارة سعادة سفيرة جمهورية صربيا لدى تونس ديانا إيفانزيك صباح الثلاثاء 6 فبراير 2024م.
وفي اللقاء قدم سعادة العميد التهاني والتبريكات لسعادة السفيرة بمناسبة تعيينها سفيرا معتمدا لصربيا لدى تونس متمنيا لها كل التوفيق والنجاح في اداء مهامها والعمل بما يخدم تطوير العلاقة بين بلدها والجمهورية التونسية.
وفي اللقاء استعرض السفيران علاقات الصداقة التي تربط اليمن وصربيا وسبل تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين وكذا التأكيد على تعزيز المواقف المشتركة للبلدين الصديقين في كافة المحافل الاقليمية والدولية بما يخدم تحقيق الامن والسلام والعيش المشترك بين مختلف دول العالم.
ومن ناحيتها اعربت سعادة سفيرة جمهورية صربيا ديانا إيفانزيك عن بالغ سرورها بلقاء سعادة العميد باحبيب وحفاوة الاستقبال وتبادل الرؤى والافكار في كافة القضايا المشتركة التي تعود بالنفع على البلدين الصديقين.

*من مجيب الرحمن الوصابي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق