الائتلاف الجنوبي يبارك لرئيس الحكومة ويحثه على الاستفادة من اخطاء سلفه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يتقدم الائتلاف الوطني الجنوبي بأصدق التهاني والتبريكات لدولة الدكتور أحمد عوض بن مبارك بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية وتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية.

ونتطلع في الائتلاف إلى التعاون مع رئيس الحكومة لكل ما من شأنه تعزيز حضور الدولة وتفعيل مؤسساتها وتحقيق مصالح الشعب، ودعمه لتجاوز هذه الظروف الاستثنائية والصعبة التي يمر بها بلادنا.

ويحث الائتلاف الوطني الجنوبي رئيس الوزراء على العمل بكل جد واخلاص لانتشال اليمن من الأزمة الطاحنة التي يعيشها بسبب فساد رئيس الوزراء السابق، والاستفادة من اخطائه لتجاوزها.

ويعول الائتلاف على القيادة الجديدة كونها جاءت من داخل الحكومة وعلى اطلاع ومعرفة كاملة بما كان يعتمل داخلها بالنظر في ملفات الفساد التي تناولتها وسائل الإعلام وأوردتها تقارير مجلس النواب والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ولجنة مكافحة الفساد وتقرير فريق الخبراء التابع لمجلس الامن.

صادر عن الائتلاف الوطني الجنوبي
الثلاثاء 6 فبراير 2024م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق