مديرا الخدمة المدنية والصحة في أبين يناقشان جوانب تحديث بيانات الموظفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقشت المحامية عيشة غالب، مدير عام مكتب الخدمة المدنية بمحافظة أبين، مع د. صالح الثرم، مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان، جوانب تصحيح بيانات الموظفين في مكتب الصحة، وذلك في إطار كشف الرواتب واستمارة المسح.

وأكدت المحامية عيشة غالب أهمية تحديث بيانات الكادر الوظيفي في محافظة أبين وربطها بقاعدة البيانات المركزية. لافتة أن تحديث البيانات بالشكل المطلوب، يمثل أهمية بالغة تضمن حصول الموظف على كافة حقوقه الوظيفية. مشددة على سرعة إبلاغ الموظفين الذين لا يحملون أرقام وظيفية بضرورة استكمال إجراءاتهم.

كما أكد الاجتماع على ضرورة رفع التقارير الشهرية قبل إصدار الرواتب، ورفع بيانات الموظفين المنقطعين والمفرغين دراسياً وأيضاً منح الإجازات وذلك من خلال الأوامر الإدارية بذلك وكشف منفصل بالمتوفين.

من جانبه، أشاد الثرم بجهود مديرة مكتب الخدمة المدنية لتصحيح وضع الموظفين وحفظ حقوقهم، مؤكداً حرص مكتب الصحة على تقديم كافة أوجه الدعم لتعزيز دور وجهود مكتب الخدمة المدنية في تحقيق الأهداف المنشودة وإنجاحها.

*من محمد ناصر مبارك


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق