في أول تصريح.. بن مبارك : الحكومة ستعمل جاهدة من اجل التصدي لتحديات المرحلة الراهنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد د. أحمد عوض بن مبارك رئيس مجلس الوزراء الجديد ان الحكومة ستعمل جاهدة من اجل التصدي لتحديات المرحلة الراهنة بروح الشراكة الاقليمية والدولية والحرص على ان تكون اليمن شريكا في احلال السلام والامن في اول تصريح له عقب تعيينه.

وقال بن مبارك خلال تغريدة له على حاسبه في منصة أكس "‏اتقدم بعظيم الشكر والتقدير للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي على منحي الثقة وإصدار قرار تعييني رئيسا لمجلس الوزراء في هذا المنعطف التاريخي الهام لبلادنا الحبيبة".
وأضاف "اتولى اليوم هذا المنصب بعزيمة وإصرار على تحقيق نتائج ملموسة في حياة كل يمنية ويمني، مدركا ما يمر به شعبنا الكريم من معاناة وما قدمه ولا زال يقدمه من تضحيات في معركته لانهاء الانقلاب واستعادة الدولة وانتصاره لقيم الجمهورية اليمنية ومبادئها الوطنية الديمقراطية الأصيلة".
وتابع "ومن موقعي اليوم أهيب بجميع أعضاء الحكومة ومنتسبي مؤسسات الدولة اليمنية لشحذ الهمم وتوحيد الجهود والمساعي وفقا لتوجيهات القيادة السياسية في خدمة الوطن والمواطن في هذا الظرف الاستثنائي، واستنهض فيهم الحفاظ على تقاليد ادارة الدولة، واعلاء القانون والحرص على الحق العام والعمل بروح المسوؤلية".
وأكد بن مبارك "ان حكومة الجمهورية اليمنية ستعمل جاهدة من اجل التصدي لتحديات المرحلة الراهنة بروح الشراكة الاقليمية والدولية والحرص على ان تكون اليمن شريكا في احلال السلام والامن".
وشكر بن مبارك رئيس الوزارء السابق الدكتور معين عبدالملك سعيد على ما قدمه من خدمات لصالح الوطن والمواطن اليمني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق