مدير مكتب الزراعة بالمهرة يلتقي بفريق المسح الميداني للجراد الصحراوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة المهندس سعيد علي القميري، بفريق المسح الميداني للجراد الصحراوي المكلف من وزارة الزراعة والري والثروة السمكية برئاسة المهندس باسل معطي ضابط جراد والفريق المرافق له.

وجرى في اللقاء مناقشة المسح الميداني للجراد الصحراوي في مناطق التكاثر الشتوي بمحافظة المهرة وتقييم الوضع العام للبيئة ومدى تواجد وتكاثر الجراد فيها.

وعبر القميري عن شكره لوزارة الزراعة والري والثروة السمكية بعدن ومركز الجراد الصحراوي ومنظمة الفاو للجهود المبذولة وتنفيذ المسح الميداني بالمهرة ، متمنيا استمراره لفترات أطول نظرا لطبيعة المحافظة المترامية الأطراف ولمجابهة اي تكاثر وتواجد الجراد الصحراوي للحد من ضرره على المزارعين.

ويأتي هذا المسح الميداني يأتي بدعم من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ( الفاو ) لتقييم الوضع العام للجراد الصحراوي لمناطق التكاثر الشتوي لتقييم الوضع البيي ورفع التنبؤات والاستعداد لمجابهة أي تكاثر محتمل وتواجد الجراد بالمنطقة.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب الزراعة والري الاخ سالم بن حمود.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق