عبدالسلام محمد: الشعب اليمني يعاني ويلات العذاب بسبب سيطرة الحوثي على العاصمة صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال الناشط السياسي ورئيس مركز أبعاد للدراسات عبد السلام محمد ان الشعب اليمني يعاني ويلات العذاب بسبب سيطرة جماعة الحوثي الموالية للنظام الايراني على العاصمة صنعاء.

وكتب عبدالسلام في منشور له على منصة إكس: يبدو أن تصريحات رئيس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي بخصوص دعم الدولة في استعادة سيادتها كحل لمشكلة البحر الأحمر ولكل مشاكل الأمن الإقليمي والدولي التي تسببت فيها جماعة الحوثي المدعومة من إيران ؛ التقطت من المجتمع الدولي بشكل جيد".

وأضاف "وها نحن نرى الوفود الدولية بالذات المسئولين الأمريكيين والبريطانيين يلتقون بالرئيس بشكل يومي".

ولفت بالقول " تنضيج فكرة استعادة سيادة الدولة اليمنية على أراضيها وسواحلها ومياهها الاقليمية ستخلق حلفاء نضال آخرين مع الشعب اليمني الذي يعاني الويلات بسبب سيطرة جماعة مسلحة متمردة تعمل لصالح إيران على العاصمة صنعاء والمناطق الشمالية من الجمهورية اليمنية".

واستقبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، أمس الاحد، مساعدة وزير الخارجية الاميركية لشؤون الشرق الادنى باربرا ليف، وسفير الولايات المتحدة لدى اليمن ستيفين فايجن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق