البحسني يوجه باستئناف العمل في مشروعي المجمع السياحي لنادي الضباط وحديقة النصب التذكاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، امس، ومعه سفير بلادنا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة فهد سعيد المنهالي، والأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح العمقي، بزيارة إلى مشروع المجمع السياحي لنادي الضباط.

وطاف عضو مجلس القيادة الرئاسي، ومعه قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب بارجاش، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، وقائد القيادة والسيطرة العميد فيصل بادبيس، بمكونات مشروع المجمع السياحي لنادي الضباط، متعرفًا على ما تم إنجازه من أعمال في المشروع، وأسباب تعثّر سير العمل.

ووجه اللواء الركن البحسني بتوفير الاعتمادات المالية، لاستئناف سير العمل في مشروع المجمع السياحي، وإنجاز مبنيي نادي الضباط وصالة الأفراح في أسرع وقت ممكن.. وكلّف البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية بمتابعة الجهة المنفذة للمشروع، والإشراف على سير العمل أولًا بأول.

إلى ذلك زار عضو مجلس القيادة الرئاسي، مشروع حديقة النصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت، متعرفًا على ما تم إنجازه من أعمال بالمشروع الذي يقع على مساحة إجمالية تقدر بـ12 ألف متر مربع، ويضم مسرحًا مفتوحًا وكافتيريات مع ملحقاتها، وجلسات للعوائل ومناطق خضراء.

ووجه اللواء الركن البحسني بتوفير الاعتمادات المالية، واستئناف سير العمل في المشروع، مشددًا على سرعة الإنجاز في استكمال ما تبقى من الأعمال الإنشائية والتشطيبات النهائية للمشروع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق