وزير الأشغال يناقش مع محافظ الضالع احتياجات المحافظة في مجال الطرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عُقد صباح اليوم في ديوان وزارة الأشغال العامة والطرق اجتماع ضم وزير الأشغال المهندس سالم محمد الحريزي ومحافظ محافظة الضالع اللواء ركن علي مقبل صالح، ومدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس عبد الرحمن فريد.

وتطرق اللقاء مناقشة احتياجات محافظة الضالع في مجال الطرق إلى جانب مناقشة المشاريع الجاري تنفيذها وكذلك المشاريع المعتمدة للعام الجديد وفي مقدمتها سفلتة طريق حمادة، وطريق الحازة المعاريض، وطريق العوابل مريس.

وأكد الوزير الحريزي حرص وزارة الأشغال العامة والطرق لتقديم الدعم اللازم لتنفيذ المشاريع الخدمية في محافظة الضالع التي تكون لها اثر ملموس على حياة المواطنين والتخفيف عن معاناتهم، باعتبارة الطرق شريان الحياة وخاصة المناطق الريفية، مثمنا الجهود الحثيثة والمستمرة من قبل محافظ الضالع في خدمة أبناء المحافظة.

واعرب محافظ الضالع عن شكره وتقديره لوزير الأشغال العامة والطرق المهندس الحريزي على استجابته لتلبية احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق والصيانة والترميم وفقا للامكانيات المتاحة.

وكان مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة الضالع المهندس عبد الرحمن فريد،قد قدم شرح تفصيلي عن المشاريع المنفذة خلال الفترة السابقة والجاري تنفيذها في المحافظة بالإضافة إلى تقديم مقترح للبحث عن تمويل اخر للطرق الاخرى في بعض المناطق الريفية.

*من نجيب العلي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق