وزير الدفاع يشارك في اجتماع مجلس وزراء دفاع دول التحالف الاسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شارك وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، في الاجتماع الثانـي لمجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، الذي عقد امس، في العاصمة السعودية الرياض، تحت شعار "محاربة الإرهاب مسؤولية مشتركة".

وأشار وزير الدفاع، في كلمته، إلى المخاطر التي تشكلها مليشيا الحوثي الارهابية على الأمن الإقليمي والدولي من خلال تخادمها مع تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين واستهدافها لحركة الملاحة في البحر الاحمر وخليج عدن.

وأكد الفريق الداعري، حرص الحكومة الشرعية على إحلال السلام في اليمن إلا أن التجارب المريرة مع مليشيا الحوثي ونكثها للعهود والمواثيق يتطلب دعم القوات المسلحة اليمنية لهزيمة هذه المليشيا على الأرض، واستعادة الدولة، وفرض الأمن والاستقرار الذي سينعكس على أمن المنطقة والعالم، مثمنًا المواقف التاريخية المشرفة لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية ودعمها للشعب اليمني وقواته المسلحة في شتى المجالات.

وأوضح وزير الدفاع، أن اليمن قد عانت كثيرًا من خطر الإرهاب كغيرها من الدول الشقيقة والصديقة ما يستدعي تكاتف الجميع لمواجهته، متطلعًا إلى إيلاء اليمن اهتمامًا خاصًا من قبل التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، ومعبرًا عن شكره لوزير الدفاع السعودي صاحب السمو الأمير خالد بن سلمان على الجهود المبذولة لإنجاح هذا الاجتماع وما تحقق خلاله من نتائج ايجابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق