سلمان: آلة الحوثي العسكرية في حالة تكسير وتفكيك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال الكاتب والمحلل السياسي اليمني خالد سلمان ان آلة جماعة الحوثي الامقلابية في حالة تكسير وتفكيك، في اشارة الى الضربات الامريكية البريطانية على مخازن الاسلحة ومنظومات ومنصات إطلاق صواريخ وغيرها.

وكتب سلمان عبر منصة إكس: الفرصة الضائعة لا تعرض نفسها مرتين.. الحوثي في أوج ضعفه، آلته العسكرية الجهنمية في حالة تكسير وتفكيك، العزلة الدولية تحاصره ،العالم يحشره في زاوية الإرهاب".

وأضاف " اما الأسوأ فأن هذا الجديد في المتغير المحلي الإقليمي الدولي، لا يعني الشرعية ، أو أن هذه الشرعية مراقب سلبي لما يحدث من دكة الإنتظار، مالم تشتغل كل القوى المناهضة للحوثي على نفسها ، توحد صفوفها تؤجل خلافاتها وتصيغ تفاهمات ما بعد الحوثي ، فان هذا المتغير لن يقدم نفسه ثانية على طبق من ذهب".

وقال ان " الخارج يساعد نعم ، ولكنه لن يحرر أرضاً بالإنابة، ويحل مكان القوى الداخلية، صاحبة المصلحة الحقيقية في الخلاص والتحرير وإعادة البناء، عدم قدرة كل الأطراف على الإلتقاط ، يعيد إنتاج الحوثي ويكرسه حاكماً إلى الأبد".

ونفذت الولايات المتحدة وبريطانيا ضربات على 36 هدفا على مواقع واماكن تابعة لجماعة الحوثي، أمس السبت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق