محلل عسكري: النخبة الحضرمية نموذج مشرف تستحق الوقوف إلى جانبها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد كاتب ومحلل عسكري بالنخبة الحضرمية، مؤكداً أنها قدمت نموذجاً مشرفاً وتستحق على ذلك أن يتم الوقوف إلى جانبها.
وقال المحلل العسكري العميد خالد النسي، "تستحق قوات النخبة الحضرمية وقوف شعب الجنوب إلى جانبها باعتبارها نموذج مشرف يجب المحافظة عليه".
وأشار النسي إلى أن "قوات النخبة الحضرمية تعمل وسط فوضى عارمة وبإمكانيات محدودة ومع هذا نجحت في تحرير المكلا من الجماعات الإرهابية اليمنية وفرضت الأمن والاستقرار في مناطق الساحل".
وبين النسي أن "قوات النخبة الحضرمية تتعرض اليوم لمؤامرة تريد القضاء عليها وإذا حصل هذا ستسقط مناطق ساحل حضرموت في الفوضى وسيصبح مصيرها مشابهاً لمناطق الوادي التي يسيطر عليها الإرهاب والفوضى"، حسب قوله.
وأكد العميد النسي أن "التظاهرات الشعبية قد توصل رسالة ولكن لا تفي بالغرض وبالتالي يجب أن يتجاوز الجنوبيين التظاهرات والشعارات ويعملوا بصورة صحيحة ومنظمة للدفاع عن أرضهم وقضيتهم لأن الجنوب بشكل عام وحضرموت بشكل خاص يتعرضون لمؤامرة لن توقفها المليونيات بدليل ان الجنوبيين يخرجون في تظاهرات شعبية منذ عشرون عاماً ومازالت أرضهم تحت سيطرة الاحتلال اليمني"، - حسب وصفه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق